الأربعاء، 14 مايو 2014
6:00:00 م

افضل واهم تطبيقات الاندرويد جزء 3


تطبيقات رائعة لاجهزة الاندرويد

41. تطبيق BBM



تطبيق BBM هو تطبيق اكتسب شهرة واسعة مؤخراً ، فهو لا يختلف كثيراً عن فايبر وواتس اب ، ولكنه يستخدم في الدردشة مع الاصدقاء والعائلة ويمكنك تحميله مجاناً. ويمكنك ايضاً مشاركة الصور والملفات والملاحظات وغيرها. ويمكنك استخدام الـ PINs بدلاً من ارقام الهاتف والايميل في مشاركة البيانات للحفاظ علي خصوصيتك. فهو احد تطبيقات الاتصالات التي اصبحت ذات شهرة كبيرة ومعروف للجميع. وقد قمنا باستعراض موضوع حول تحميل وتثبيت وتشغيل برنامج BBM للكمبيوتر لذلك يمكنك استخدامه علي الكمبيوتر لديك او علي الهواتف بنظام الاندرويد ايضاً. تحميل التطبيق )

42. تطبيق Skype



تطبيق Skype ايضاً من التطبيقات الاشهر للاندرويد وللكمبيوتر ايضاً. فجميعاً علي علم ببرنامج سكايب علي الكمبيوتر ، ولكن هذا التطبيق الخاص بالاندرويد والذي يمكنك استخدامه علي الكمبيوتر ايضاً ، يتيح لك امكانيات مميزة جداً ، فيمكنك التحدث مع اصدقائك والعائلة من خلال الرسائل او الصوت او مكالمات الفيديو ايضاً مجاناً. فهذا التطبيق لا غني عنه ، سواء علي الكمبيوتر او علي هواتف الاندرويد. تحميل التطبيق )

43. تطبيق WhatsApp



تطبيق واتس اب WhatsApp هو احد اشهر التطبيقات حالياً والاكثر استخداماً ، فيمكنك من خلاله ارسال الرسائل لاصدقائك وعائلتك مجاناً من خلال الاندرويد ، وايضاً تبادل الصور والفيديو وغيرها من خلال الاندرويد سواء من الكمبيوتر او الهاتف.وقد قمنا في فيديو بشرح تحميل وتثبيت وتفعيل واتس اب للكمبيوتر ، وكان الشرح واضح ومميز لتشغيل هذا التطبيق الرائع علي الكمبيوتر والاستفادة من الرسائل المجانية للهواتف. تحميل التطبيق )

44. تطبيق Viber



تطبيق فايبر Viber بالتأكيد التطبيق الاشهر في مجال الاتصالات وارسال الرسائل المجانية بين مستخدمي نظام الاندرويد علي الهاتف وايضاً قمنا بشرح استخدامه علي الكمبيوتر. فلقد اصبح هذا التطبيق علي اغلب هواتف الاندرويد وايضاً علي الكمبيوتر ، حتي أن البعض يقوم باستخدام طرق تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر للحصول علي هذا التطبيق علي الكمبيوتر. لذلك فهو تطبيق ممتاز بالتأكيد ويتيح لك مكالمات مجانية. تحميل التطبيق )

45. تطبيق FxCamera



تطبيق FxCamera هو تطبيق مجاني للتصوير علي الاندرويد ويحتوي علي كم كبير من التأثيرات الرائعة للاستخدام. فهناك اكثر من 30 تأثير جاهزين للاستخدام لجعل صورتك افضل واجمل مع امكانية مشاركة الصور مباشرة مع اصدقائك علي الشبكات الاجتماعية. كما أن الصور المؤخوذة بواسطة هذا التطبيق عالية الجودة. تحميل التطبيق )

46. تطبيق Little Photo



تطبيق Little Photo هو تطبيق مجاني ورائع للمصورين وعشاق التصوير والصور ، حيث يحتوي علي اكثر من 70 تأثير يتم تحديثهم ومجاناً تماماً وجاهزين لاضافتهم علي صورك لجعلها اجمل وافضل واكثر روعة. فيمكنك تجربته مجاناً ان كنت من عشاق التصوير وتعديل الصور وهذه الامور. تحميل التطبيق )

47. تطبيق AntiVirus Security



تطبيق AntiVirus Security هو التطبيق الاشهر في حماية الاندرويد ، حيث يقوم بحماية الاندرويد لديك من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وفحص الملفات والتطبيقات لديك من الفيروسات وفحص الملفات المصابة وغيرها من الامور ، حيث انه تطبيق لحماية الاندرويد. ويمكنك ايضاً استخدام  تطبيق avast للحماية. تحميل التطبيق )

48. تطبيق Twitter



تطبيق Twitter هو غني عن التعريف حيث انه التطبيق الرسمي لتويتر علي الاندرويد ومن خلاله تقوم بتصفح حسابك علي تويتر بسهولة وتقوم بنشر التغريدات ومتابعة من تقوم بمتابعتهم وغيرها من الامور. وبالتأكيد التطبيق من اكثر التطبيقات تثبيتاً بسبب عدد المستخدمين الضخم لتويتر. تحميل التطبيق )

49. تطبيق Dictionary.com



تطبيق Dictionary.com هو تطبيق قاموس مميز حيث يحتوي علي اكثر من 2 مليون تعريف مع النطق الصحيح لهم بشكل رائع وايضاً تحويل الصوت الي نص في البحث واضافة كلمات الي قائمتك المفضلة ايضاً للاحتفاظ بها ومراجعتها فيما بعد ، بالاضافة الي كلمة اليوم والتي تعرض لك كلمة يومياً لاضافتها الي قاموسك الخاص ومعرفة معناها وغيرها من الامور مع امكانية تحميل التطبيق ليعمل اوف لاين ايضاً بدون انترنت. تحميل التطبيق )

50. تطبيق Dictionary - Merriam-Webster



تطبيق Dictionary - Merriam-Webster هو مجاني للبحث عن تعريف الكلمات سواء من خلال كتابة الكلمة او نطق الكلمة للبحث عنها. وايضاً يعرض لك النطق الصحيح للكلمات وامثلة علي استخدامها في جمل ، بالاضافة الي عدة خيارات وخواص ومميزات اخري لزيادة قاموسك الخاص من الكلمات والمعرفة. تحميل التطبيق )

51. تطبيق TeamViewer



تطبيق TeamViewer هو برنامج قبل أن يكون تطبيق معروف لجميع مستخدمي الكمبيوتر ، فيمكنك من خلاله الوصول الي الكمبيوتر من اي مكان باستخدام هذا التطبيق ، فيمكنك أن تساعد صديق لك من خلال هذا التطبيق من خلال التحكم في الاندرويد او الكمبيوتر.  تحميل التطبيق )

52. تطبيق Easy Unrar



تطبيق Easy Unrar هو تطبيق مجاني لفك ضغط الملفات علي الاندرويد ، فعند تحميل الملفات من الاندرويد فتكون مضغوطة ولفك ضغطها سيتوجب عليك استخدام هذا التطبيق للقيام بهذه المهمة. ويمكنك ايضاً من خلاله ضغط الملفات ولكن بحدود ، فالتطبيق هام بالتأكيد واساسي وربما الجميع بالفعل يقوم باستخدامه. تحميل التطبيق )












0 التعليقات:

إرسال تعليق