الثلاثاء، 13 مايو 2014
10:20:00 ص

"سامسونغ" تنوي إطلاق هاتف "تايزن" في روسيا والهند، و"إل جي" تكشف عن 3 حاسبات لوحية من سلسلة "جي باد"




"سامسونغ" تعتزم إطلاق هاتف ذكي بنظام "تايزن" في روسيا والهند


كشفت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن شركة "سامسونغ" تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد موجه لسوقي روسيا والهند، وهو الهاتف الذي سيعمل بنظام تشغيل "تايزن" التابع لها.

وأشارت الصحيفة نقلاً عن مصدر مطلع الى أن الشركة تعتزم الكشف عن هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل الذي تعمل على تطويره، خلال الأسابيع القادمة في حدث خاص سيُقام لهذه الغاية. حيث سيجري إطلاق الهاتف الجديد ضمن حدث "Unpacked" وهو نفس الحدث الذي اعتادت خلاله الكشف عن هواتفها عالية المواصفات.
 
"فيسبوك" تؤكد إزالة تطبيقي "كاميرا" و"بوك" من "آبل ستور"


أكدت شركة "فيسبوك" إزالة تطبيقي "فيسبوك كاميرا" و"بوك" من متجر تطبيقات "آبل ستور". حيث تأتي هذه الخطوة بعد مضي عامين على قيام الشركة بالكشف عنهما، في الوقت الذي يعد فيه تطبيق "بوك" منافساً قوياً لتطبيق "سناب تشات" للتراسل النصي، كما يعتبر تطبيق "فيسبوك كاميرا" ايضاً استنساخاً لتطبيق "إنستغرام" لمشاركة الصور.


وقد أكد متحدث باسم الشركة إزالة التطبيقين من "متجر آبل"،  دزن أن يقدم أي تفاصيل أخرى. مشيراً الى أن التطبيقين قد حصدا بشبيعة كبيرة بين أوساط المراهقين مما جعلهم يبتعدون عن "فيسبوك" نفسه.
 
"إل جي" تكشف عن 3 حاسبات لوحية من سلسلة "جي باد"


كشفت شركة "إل جي" عن 3 حاسبات لوحية جديدة تُضاف إلى سلسلة "جي باد"، وهي "جي باد 7.0"و "جي باد 8.0"، و"جي باد 10.1". كما أشارت الى انها تعتزم عرض أجهزتها -التي يبدو أنها ستأتي بألوان مختلفة- خلال معرض "ميد باي 2014" الذي يعتبر أحد أكبر معارض التقنية في أوروبا، والذي سيقام في موناكو خلال المدة بين 13 و 16 أيار الحالي.

الجدير بالذكر أن شركة "إل جي" لم تكشف عن مواصفات حاسباتها اللوحية الجديدة، مكتفية بالقول أن حاسب "جي باد 7.0" تم تصميمه ليمسك بيد واحدة وإن "جي باد 8.0" سيقدم تجربة وسائط متعددة وصفتها بالمثيرة، و"جي باد 10.1" فهو الأكبر من حيث قياس الشاشة وسعة البطارية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق