السبت، 3 مايو 2014
4:59:00 ص

تحميل كاسبر سكاي مضاد الفيروسات download Kaspersky 2014


أنتي فيروس كاسبر سكاي Kaspersky Anti-Virus 2014 هو مضاد فيروسات ذائع الصيت معروف بالسرعة والإمكانيات العالية في الإمساك بالفيروسات ومحوها مع الحماية العالية بالجدار الناري القوى
يمكنك تثبيت مضاد الفيروسات كاسبر سكاي Kaspersky Anti-Virus 2014 على حاسوبك الشخصي في دقائق معدودة قل لا تزيد عن ثلاثة دقائق ، فهو سهل التنصيب جدًا ، وحجمه ليس كبيرًا .
كاسبر سكاي له محبين كثر حول العالم، فتجد البحث عن تحميل كاسبر سكاي  في محركات البحث كثيرًا جدًا بسبب كثرة المحبين لأسباب عدة، منها تصميمه الرائع البسيط ، الذي يجعل الكثيرين أكثر راحة واطمئنان عند استخدامه ، على خلاف كثيرٍ من برامج الحماية التي تُشعر المستخدمين بأنها معقدة وأنه لو أخطاء في ضغطة زر لأفسد الأمر .
فتصميم بسيط ورئع و لوحة مفاتيح رائعة في واجهة البرنامج ، تتيح لك فعل ما تريد من مسح للحاسوب أو التحكم في الجدار الناري أو ما اشبه ، دون الإنتظار لفتح نافذة أخرى لمشاهدة أزار الضبط والتحكم .
يتميز أنتي فيروس كاسبر سكاي  بأداة إعلام لصفحات الويب ، فيقوم بمسحها والتحذير من الصفحات المخالفة التي تحتوي على محتوي سيء ، أو الصفحات التي تحتوى على روابط لملفات مضرة .
ومما يتميز به هذا الإصدار الرائع من مضاد الفيروسات كاسبر سكاي Kaspersky أنه يحتوى على أوضاع مثل أوضاع الهواتف ، فيحتوى على وضع الألعاب ، لكي لا يزعجك أثناء اللعب ، وهذه الخاصية وأمثالها تُشعر المستخدم بحجم الإهتمام به من قبل الشركة المبرمجة
من خلال تحميل برنامج كاسبر سكاي Kaspersky  تستطيع أن تستمتع بالمستوى العالي في الكشف على البرامج الضارة ، فهو في هذا الإصدار يؤدي هذه المهمة بدقة عالية .
ولكن مع كل هذه المميزات هناك بعض العيوب التي أخذت على هذا الإصدار من كاسبر سكاي Kaspersky Anti-Virus  منها :
أنه يستهلك طاقة كبيرة جدًا من وحدة المعالجة CPU وهذا يجعله يؤثر على سرعة الحاسوب أثناء عمله ، مما يجعل المستخدم يتوقف عن عمل أي شيء على الحاسوب وقت تشغيل مضاد الفيروسات .
وعيب آخر ملاحظ على كاسبر سكاي Kaspersky Anti-Virus 2014 وهو أنه يكون بطيئًا جدًا أثناء عمل التحديثات من الشبكة العنكبوتية ، فيقوم بتحميل التحديث Update من على الإنترنت ، وربما السبب في ذلك هي السيرفرات التي يقوم الحاسوب بتحميل التحديث من خلالها .


0 التعليقات:

إرسال تعليق