الثلاثاء، 13 مايو 2014
10:59:00 ص

تطورات جديدة لتطبيق أندرويد “Fly Delta” أو طيران دلتا


يعد تطبيق Fly Delta  أو “طيران الدلتا” من أفضل التطبيقات التي تقدم تسهيلات لخدمات السفر عبر أجهزة الأندرويد الحديثة لمسافري شركة Delta للخطوط الجوية.  وقد قامت الشركة مؤخرا بإجراء تحديثاتها على تطبيق الألعاب Flyergame  الأندرويد الخاص ببرنامج Skymiles للشركة والذي يقوم على تقديم الهدايا للمسافرين من  مستخدمي التطبيق حسب عدد الأميال التي إستطاع كل مشترك جمعها نسبة لحجم إنفاقهم على منتجات الشركة.
  ويتلخص التطور الذي يشهده التطبيق في إظهار نوع الميدالية التي يحصل عليها كل مشترك والتي تحدد مستواه؛ سواء كانت  برونزية، فضية، ذهبية … بالإضافة إلى إدخال المزيد من التفاصيل لبيانات حساب كل مشترك، كذلك عرض لمستوى أداءه عن كل إنجاز. ولعل هذه الإستحداثات ستفيد في نهاية الأمر في تحديد المستوى Status النهائي لكل مشترك بنهاية العام 2015 والذي يسهم في تحديد الهدايا.
جدير بالذكر أيضا أن شركة Delta قد أتاحت بالفعل خدمة إستخدام الهواتف والأجهزة اللوحية Tabletsعلى متن طائراتها تحت إرتفاع عشرة الاف قدم شأنها في ذلك شأن عدد من الخطوط الجوية الأمريكية التي تتيح نفس الخدمة. إلا أن رئيس مجلس إدارة الشركة قد أعلن منذ فترة أن الخدمة لا تتضمن  إجراء مكالمات هاتفية على متن الطائرة نهائيا.
والآن هل ستبادر بإنشاء حسابك على تطبيق  Flyer Game – Delta Air Lines ؟
google_play_ar
1
2
3
4

0 التعليقات:

إرسال تعليق