الثلاثاء، 13 مايو 2014
10:36:00 ص

تعرف على سماعة "Oppo PM-1" من شركة "Oppo"

 
تعتبر شركة "Oppo" من الشركات القليلة التي تصمم وتطور إكسسوارات ذات مستوى عالٍ من الجودة على صعيد جميع أنظمة التشغيل المنتشرة في السوق، من سماعات، وأغطية، وغيرها الكثير من المنتجات المختلفة.
 
وقد أطلقت منذ فترة سماعة رأس "Oppo PM-1" بمايكرفون مدمج تتميز بقدرتها على توزيع الصوت بشكل كامل على 8 محطات صوتية مختلفة كما تميزت بقدرة المايكرفون على إلتقاط صوت المستخدم بشكل ذكي و خالي من الأصوات المزعجة بقدر الإمكان.
 
لكن السماعة الجديدة يبلغ سعرها ألف دولار أميركي، فمن المعلوم أن شركة "Oppo" تستهدف في اكسسواراتها الراقية فئة معينة من المستخدمين، حيث أن هذه الأجهزة تكون مصنعة بجودة ممتازة، وتعمل بتقنية "بلو راي"، وسماعة "Oppo PM-1" الجديدة تنال اعجاب المستخدمين بشكل كبير، حيث أنها تتمتع بمزايا لا  توجد في نظيراتها ولا في أي جهاز آخر.
 
تتمتع  "Oppo PM-1" الجديدة بحجم سماعات ضخم، كما تحتوي على سعة بداخلها فلا تضر الاذنين، ويمكن للمستخدم أن يثني السماعتان لتتناسبان مع أذنيه قدر الإمكان، كما أنهما مغطتان أيضاً بمخدات مريحة تساهم بتوفير الراحة للمستخدم. وتحتوي أيضاً على مخدة في القمة للمحافظة على ثبات السماعة على الرأس، ولعدم مضايقة الجزء الأعلى من السماعة لرأس المستخدم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق