الثلاثاء، 13 مايو 2014
10:41:00 ص

شاهد الصور المسربة لهاتف "إل جي جي 3" المرتقب


سرب حساب "evleaks@" المعروف بتسريباته الدقيقة على موقع "تويتر" أول صورة رسمية لهاتف "إل جي جي 3" المنتظر، باللونين الأبيض والأسود، وهو الهاتف الذي يُتوقع أن تقوم شركة "إل جي" بالكشف عنه في 27 أيار الحالي.

وتظهر الصور الهاتف من جميع جهاته، كما يبدو منها أن الصور التي تم تسريبها قبل أيام صحيحة وأن الهاتف سيأتي مشابهًا لسلفه "إل جي جي 2" الذي أطلقته الشركة خلال عام 2013 الماضي، خاصة فيما يتعلق بالكاميرا وأزرار التحكم بالصوت التي تأتي في الجهة الخلفية من الهاتف.

أما بالنسبة لمواصفات الهاتف، فقد أكدت شركة "إل جي" أنه سيأتي بدقة "كواد إتش دي" أو ما يعرف بـ "2K" ليكون ضمن الهواتف الذكية القليلة التي تدعم مثل هذه الدقة العالية. كما تكشف المعلومات المسربة أن الجهاز سيعمل بمعالج "سناب دراغون 801" رباعي النوى من "كوالكوم" وهو نفس المعالج المستعمل في هاتفي "غالكسي إس 5" من "سامسونغ" و "ون إم 8" من "إتش تي سي".

وسيقدم هاتف "جي 3" المرتقب 2 أو 3 جيغا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيغا بايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع "مايكرو إس دي"، كما أن الهاتف سيعمل ببطارية بسعة 3 آلاف ميلي أمبير ساعة، وسيكون مضاداً للماء كما في بعض الهواتف الحديثة التي ظهرت أخيرًا.


0 التعليقات:

إرسال تعليق