الثلاثاء، 13 مايو 2014
10:40:00 ص

تسريبات جديدة تكشف مواصفات هاتف "موتو إي" القادم من "موتورولا"

 
نشر موقع "فاست شوب" البرازيلي تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات وصور تخص هاتف "موتو إي" القادم مُنخفض التكلفة من شركة "موتورولا"، حيث يُعد هذا أول هاتف ذكي تكشف عنه الشركة مُنذ إعلان "غوغل" في كانون الثاني الماضي عن بيعها إلى "لينوفو". والهاتف الجديد لا يختلف في تصميمه كثيراً عن هواتف "موتورولا" الأخيرة، "موتو جي"، و"موتو إكس".
 
وسيأتي "موتو إي" بشاشة قياس 4.3 بوصة، محمية بطبقة من "غوريلا غلاس"، وبمعالج رُباعي النواة من "سناب دراغون" يعمل بتردد 1.2 جيغا هيرتز مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي قدرها 1 جيغا بايت، وسعة تخزين داخلية 4 جيغا بايت قابلة للتوسعة، على أن يعمل بنظام تشغيل "أندرويد 4.4".
 
كما زودته شركة "موتورولا" بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغا بيكسل، وبطارية سعة 1980 ميلي أمبير بالساعة، ويدعم الهاتف أيضاً إضافة شريحتي اتصال، وهي الميزة المرغوبة في الأسواق الصاعدة.
 
واشارت التسريبات الى أنه سيتم الكشف عن "موتو إي" في 13 أيار الحالي، على أن يتم طرحه للبيع بسعر 100 دولار أميركي تقريباً، ما يعني أن الشركة تعتزم بهذا السعر المُنخفض مُنافسة الهواتف مُنخفضة السعر على غرار هواتف "فايرفوكس أوإس" وهواتف "نوكيا آشا".
 


0 التعليقات:

إرسال تعليق